الرئيسية » » لجنة الانتخابات تصل غزة اليوم وتلتقي هنية

لجنة الانتخابات تصل غزة اليوم وتلتقي هنية

بقلم Unknown فى تاريخ الثلاثاء، 29 يناير 2013 | 11:09 م




وكالة القدس اليوم
من المقرر أن يصل وفد لجنة الانتخابات المركزية برئاسة د. حنا ناصر لقطاع غزة، صباح اليوم الأربعاء؛ لتنفيذ بنود اتفاق القاهرة الأخير لاستئناف عملها.
وقال هشام كحيل المدير التنفيذي للجنة، في تصريح خاص : "إن وفد اللجنة مقرر وصوله اليوم بعد الساعة العاشرة لمدينة غزة، وسيتم عقد عدة لقاءات داخلية تخص عمل اللجنة في القطاع".
 وأوضح كحيل، أن وفد اللجنة برئاسة حنا ناصر، سيلتقي برئيس الوزراء إسماعيل هنية ظهراً، ويبحث معه تحركات اللجنة وعملها في القطاع، وسبل مواجهة أي عقبات تعرض عملها على الأرض.
 ولفت المدير التنفيذي للجنة المركزية، إلى أن لجنة الانتخابات ستحاول في فترة الـ3 أسابيع المقبلة، تجهيز جميع مكاتبها وحملات التوعية؛ لمباشرة عملها في تحديث السجل الانتخابي، موضحاً أن اللجنة تحتاج لـ 522 موظف للعمل بغزة.
وكانت حركتا "فتح وحماس" اتفقتا في السابع عشر من الشهر الجاري، خلال اجتماعهما بالقاهرة على استئناف لجنة الانتخابات المركزية عملها في موعد أقصاه 30-1، مع مواصلة عملها الطبيعي في الضفة المحتلة.
وكان هنية قد هاتف د. حنا ناصر رئيس لجنة الانتخابات المركزية، ودعاه للحضور إلى قطاع غزة؛ من أجل التباحث بشأن السجل الانتخابي.
 وقال طاهر النونو المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية بغزة: "إن دعوة هنية تأتي في إطار تنفيذ الحكومة لتفاهمات القاهرة"، مبدياً أمله في أن تسير الملفات الأخرى بالتوازي حسب اتفاق الرزمة.
شاركنا الموضوع على القنوات الآتية :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تم التعريب بواسطة : Abo Almohand
جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة القدس اليوم - 2013 © copyright.
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger