الرئيسية » » طفل لضابط إسرائيلي: لا أركع إلا لله !

طفل لضابط إسرائيلي: لا أركع إلا لله !

بقلم Unknown فى تاريخ الأربعاء، 30 يناير 2013 | 2:10 ص




وكالة القدس اليوم
رغم أنه لم يتجاوز الأعوام الثلاثة عشر، إلا أن معاني الكرامة المغيبة عن الكثيرين كانت معالمها واضحة في شخصيته، ورغم الهيبة التي حاولت أن تفرضها شرطة الاحتلال على عملية اعتقاله إلا أنه تمسك بمفردات هويته الفلسطينية المقدسية.
مجدي أبو تايه (13 عاما) من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، اعتقله جنود الاحتلال بطريقة وحشية من منزله يوم الأربعاء الماضي مع ابن عمه علاء، اللذين يدرسان في صف واحد ومدرسة واحدة.
ويفيد مركز معلومات وادي حلوة بأن الجنود داهموا منزليهما فجرا واعتقلوهما واعتدوا عليهما بالضرب داخل الجيب العسكري، حتى حين كانت تتحرك الآلية بهما كانا يتعرضان للضرب بشكل عنيف.
أما التحقيق فتواصل معهما لمدة ستة أيام وفي كل يوم يبقيان في الغرف لمدة 6 ساعات، ويكون التحقيق معهما بشكل منفرد أو يتم جمعهما سوياً، وفي إحدى التحقيقات مع مجدي طلب منه المحقق أن يركع له، فرفض وقال "لا أركع إلا لله" وهي عبارة هزت جسد الضابط رعبا فقام بركله بقدمه وصفعه على وجهه إضافة إلى إيقافه على الحائط.
وتم الإفراج عن الطفلين أبو تايه بعد دفع كفالة مالية قيمتها 1000 شيكل لكل منهما، والتوقيع على كفالة طرف ثالث بقيمة 10 الآف شيكل، والحبس المنزلي المفتوح لمدة اسبوعين لحين موعد المحكمة، مع إمكانية تمديده ويسمح لهما بالذهاب الى المدرسة مع مرافق.
شاركنا الموضوع على القنوات الآتية :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تم التعريب بواسطة : Abo Almohand
جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة القدس اليوم - 2013 © copyright.
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger